القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد ومعلق مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي في الجولة الحادى عشر المؤجلة من عمر بطولة الدوري السعودي والتي يستضيفها معلب نادي الهلال ستاد جامعة الملك سعود تحديدا يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير 2020، في واحدة من اللقاءات الهامة والتي يدخلها نادي الاهلي وهو فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة متقاسم تلك النقاط مع نادي ابها و نادي الرائد و متفوق عليهم فى فارق الاهداف فى بطولة الدوري السعودي.

ويسعى الفريق إلى تحسيين اداؤه خلال الفتره الاخيرة و تحسين ترتيبة حيث ان الفارق بينه و بين نادي النصر متصدر الترتيب خمسة نقاط فقط  لذلك فانه بحاجه لجميع النقاط و عدم فقد اى نقطة ستؤثر على الترتيب لذلك فهو في واحدة من المباريات المهمة للغاية بين الفريقين، والتي يأمل من خلالها نادي الاهلي بالفوز بها حتى يتبعد عن الاندية التى تتساوى معه فى نفس عدد النقاط.

على الجانب الآخر يدخل صاحب الأرض والمستضيف نادي الهلال الذى يحتل المركز الثانى بعد نادي النصر برصيد 24 نقطة اى انه فارق تقطة وحيدة بينه و بين نادى الاهلى لذلك ستكون مباراة صعبة و قوية و لكنها تصب فى مصلحة نادي الهلال لعامل الارض و الجمهور.

موعد ومعلق مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة الهلال والأهلي يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير 2020، في الجولة الحاد عشرالمؤجلة من الدوري السعودي.

في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والسودان والأردن وليبيا وفلسطين ولبنان وسوريا. و الثامنة مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين. و التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. و السادسة مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

وتُبث مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي عبر فضائية السعودية الرياضية 1.

معلق مباراة الهلال والأهلي

وسيكون معلق المباراة هما المعلقين فهد العتيبي و جعفر الصليح.

ترتيب الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي

وبعد أن تعرفنا على موعد مباراة الاهلي والهلال في الدوري السعودي، نرصد لكم ترتيب كلا الفريقين في جدول ترتيب البطولة، حيث يحتل نادي الاهلي  المركز الرابع برصيد 23 نقطة بقارق نقطة واحدة فقط عن الخصم نادى الهلال فى المركز الثانى برصيد 24 نقطة فى ملاحقة متصدر الترتيب نادي النصر برصيد 29 نقطة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات