القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الرابطة

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الرابطة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلق في بطولة كأس الرابطة المحترفين الانجليزية في دور النصف نهائي من عمر بطولة كأس الرابطة المحترفين الانجليزية والتي يستضيفها معلب نادي مانشستر يونايتد ملعب اولد ترافورد تحديدا يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير 2020 في واحدة من اللقاءات الهامة والتي يدخلها نادي مانشيستر سيتى حامل اللقب لتلك البطولة و حتى يثأر لنفسه من الخسارة على يد مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى بنتيجة 2-1.

حيث تأهل مانشستر سيتي بعد التفوق على اوكسفورد يونايتد فى دور الربع نهائي بثلاثة اهداف مقابل هدف و قبلها حقق الفور على ساوثهمبتون بنتيجه ثلاثة اهداف مقابل هدف كما هى عادة فريق مانشستر سيتي حيث يحظى بقرعة سهلة حتى الوصول الى دور النص نهائى ليصطدم بالجار العملاق مانشيستر يونايتد.

على الجانب الآخر يدخل صاحب الأرض والمستضيف نادي مانشستر يونايتد المباراة طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي مانشستر سيتي مستغلا عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نادي مانشستر سيتي،حيث استطاعو الشياطين الحمر تجاوز نادى كولشيستر فى دور ربع النهائى و من قبله تخطى العقبة الكبرى تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج بهدف رائع لراشفورد  لذلك سيلعبو من تحقيق الانتصار، لذلك من المتوقع مشاهدة ديربى قوى و مثير بين الفريقين. 

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير 2020، فى دور النصف نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والسودان والأردن وليبيا وفلسطين ولبنان وسوريا. والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين. والثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. والتاسعة مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتُبث مباراة مانشيستر سيتى ومانشستر يونايتد في كأس رابطة المحترفين الانجليزية عبر فضائية بي إن سبورت HD 2.

معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وسيكون معلق المباراة هو المعلق المصرى على محمد على.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات