القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة الأهلي السعودي والاتفاق والقنوات الناقلة اليوم الخميس 6 فبراير 2020

موعد ومعلق مباراة الأهلي السعودي والاتفاق والقنوات الناقلة اليوم الخميس 6 فبراير 2020

تعد مباراة الأهلي والاتفاق القادمة واحدة من أهم مباريات الدوري السعودي أو دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما يطلقون عليه خاصة أن كل فريق من الفريقين لديه شعبية كبيرة خاصة نادي أهلي جدة الذي يأمل في تجديد المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم في ظل الصراع القوي بين النصر والهلال على اللقب.

موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء ومعلق اللقاء

ويستضيف نادي أهلي جدة نظيره نادي الاتفاق على ملعبه جامعة الملك عبد العزيز ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من اللقاءات التي تقام يوم الخميس الموافق السادس من شهر فبراير الجاري.

ويدخل نادي أهلي جدة اللقاء تحت قيادة السويسري كريستيان جروس طامعا في مواصلة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية للاقتراب بشكل أكبر من كل من نادي الهلال والنصر اللذان يبعدان عنه بما يقرب بأربع أو خمس نقاط تقريبا، وهو ما يصعب المهمة كثيرا على نادي أهلي جدة في الحصول على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم.

على الجانب الآخر يدخل نادي الاتفاق اللقاء طامعا هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه أصبح في مكان لا يحسد عليه والمؤشر في الهبوط واقترب بشدة من دائرة الهبوط.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة من أصل 16 لقاء خاضهم الفريق حتى الآن في المسابقة، ويأمل في تحقيق الفوز على أمل تعثر أيا من الهلال أو النصر والاقتراب منهم بشكل أكبر. على الجانب الآخر يحتل نادي الاتفاق المركز الحادي عشر في الدوري السعودي برصيد 20 نقطة فقط.

توقيت مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي والاتفاق في تمام 19:20 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و20:20 بتوقيت السعودية، و17:20 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

وتُنقل مباراة الأهلي والاتفاق من خلال قناة السعودية الرياضية HD 2.

معلق مباراة الأهلي والاتفاق

وسيكون معلق مباراة الاهلي والاتفاق اليوم هو المعلق سمير المعيرفي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات