القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

توقيت ومعلق مباراة برشلونة القادمة وأتلتيك بلباو اليوم الخميس والقنوات الناقلة

توقيت ومعلق مباراة برشلونة القادمة وأتلتيك بلباو اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو القادمة في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة.

ينتظر نادي برشلونة مواجهة صعبة جدا أمام نادي أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا في واحدة من المباريات الهامة للغاية لكلا الفريقين الطامعين في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، خاصة أن نادي أتلتيك بلباو واحد من الأندية التي تجيد اللعب جيدا على ملعبها ووسط جماهيرها، ودائما تكون أكثر قوة من اللقاءات التي تلعبها خارج الديار.

ويحل نادي برشلونة في مساء يوم الخميس المقبل الموافق السادس من شهر فبراير الجاري ضيفا ثقيلا على نادي أتلتيك بلباو ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي يدخلها الفريقين ويعلمان جيدا مدى صعوبة اللقاء خاصة نادي برشلونة الطامح في الفوز باللقاء من أجل مواصلة الانتصارات والثقة بين اللاعبين في عهدة المدرب الجديد كيكي سيتين.

ويسعى المدرب الجديد لفريق برشلونة كيكي سيتين في تطبيق نظرياته وخطته على لاعبي برشلونة وحفظها خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما تخلص الفريق من المدرب السابق إرنستو فالفيردي الذي أهدر من الفريق فرصا عديدة للفوز بالبطولات خلال الفترة الماضية.

على الجانب الآخر يلعب نادي أتلتيك بلباو المباراة طامعا في تحقيق فوزا هاما على حساب نادي برشلونة، خاصة أنه على ملعبه ووسط جماهيره، وسبق له ونجح في الفوز على برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره في بداية بطولة الدوري الإسباني ويأمل الفريق في تكرار ذلك ثانية في بطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونفس الأمر بالنسبة لقطر واليمن والعراق، و20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية، وبالتحديد قناة KSA Sports 1 HD.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وسيعلق على مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو المعلقين فهد العتيبي و علي سعيد الكعبي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات