القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

توقيت ومعلق مباراة النصر والفتح القادمة الخميس 2020/2/6 والقنوات الناقلة

توقيت ومعلق مباراة النصر والفتح القادمة الخميس 2020/2/6 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة يسعى نادي النصر في تحقيق انتصارا هاما مساء يوم الخميس المقبل على حساب نادي الفتح في واحدة من المباريات الهامة جدا لكل جماهير العالمي في الفترة المقبلة الطامعة في الفوز ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، خاصة أن الفريق لديه القدرات الكافية لتحقيق الانتصارات والفوز بالدوري على حساب الهلال وأهلي جدة هذا الموسم.

ويستضيف نادي النصر مساء يوم الخميس المقبل الموافق 6 من شهر فبراير الجاري نظيره نادي الاتفاق ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في اللقاء الذي يستضيفه ملعب فيصل بن فهد، في واحد من اللقاءات الذي سيكون صعبا للغاية على كلا الفريقين.

ويدخل نادي النصر اللقاء طامعا في مصالحة جماهيره بعدما خسر الفريق الصدارة مؤخرا لصالح نادي الهلال في واحدة من المباريات التي كان يجب عليه الفوز، والآن أصبح يجب عليه أن يعود من جديد للانتصارات من أجل العودة لمركز التصدر في بطولة الدوري السعودي في ظل التنافس الشرس بينه وبين الهلال هذا الموسم على لقب الدوري.

على الجانب الآخر يدخل نادي الفتح اللقاء هو الآخر ويعلم صعوبة اللقاء جيدا، ويأمل في أن يستغل اهتزاز نادي النصر ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه سواء التعادل أو الفوز.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي الهلال السعودي صاحب الـ 35 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل نادي الفتح اللقاء وهو في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فقط لذلك يأمل الفريق في تحقيق الانتصار في تلك المباراة من أجل أن يرفع نفسه من منطقة الخطر.

موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي في الساعة 17:20 بتوقيت مصر، و18:20 بتوقيت السعودية، و15:20 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

وسيتم نقل المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية HD 2.

معلق مباراة النصر والفتح

وأعلنت قناة السعودية الرياضية عن معلق المباراة وهو المعلق الرياضي جعفر الصليح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات