القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

توقيت ومعلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة الخميس 2020/2/6 والقنوات الناقلة

توقيت ومعلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة الخميس 2020/2/6 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للقاء ومعلق اللقاء، يسعى نادي ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان مواصلة تحقيق الأرقام المميزة هذا الموسم.

بعدما عاد الفرنسي لقيادة الفريق والعودة مجددا لتحقيق البطولات، خاصة أنه قد سبق له وفاز بثلاثة بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي، في أكثر سلسلة من الفوز بالبطولة في تاريخ اللعبة ليحفر اسمه من ذهب في تاريخ دوري أبطال أوروبا ونادي ريال مدريد.

ويستضيف نادي ريال مدريد مساء يوم الخميس الموافق السادس من شهر فبراير الجاري نظيره نادي ريال سوسيداد على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، والتي يأمل أن يفوز به نادي ريال مدريد هذا الموسم من أجل أن يواصل حصد البطولات بعدما نجح في بداية موسمه من الفوز ببطولة السوبر الإسباني على حساب نادي أتليتكو مدريد بركلات الترجيح.

وتعد المباراة سهلة نسبيا بعض الشيء لنادي ريال مدريد الذي قد تمكن من الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة من الصعب أن يعوضها نادي ريال سوسيداد خاصة أنه يلعب خارج ملعبه.

ويدخل نادي ريال سوسيداد اللقاء وهو يعلم جيدا أنه من الصعب التغلب على نادي ريال مدريد وبنتيجة كبيرة هذا الموسم، لذلك فإنه سيبذل قصارى جهده من أجل رد اعتباره على أقل تقدير في تلك المباراة، التي ستنطلق مساء يوم الخميس المقبل الموافق السادس من شهر فبراير الجاري.

ويطمح زين الدين زيدان من تحقيق انتصارا آخر بعدما نجح في الفوز على نادي أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني بهدف دون رد والحفاظ على تصدر جدول الدوري الإسباني من نادي برشلونة.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا 

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، و21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و18:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وتُنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر قناة KSA Sports 3 HD.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وتم تحديد معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد وهو المعلق السعودي فارس عوض.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات