القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

توقيت ومعلق مباراة الهلال القادمة ضد الرائد والقنوات الناقلة اليوم الأربعاء

توقيت ومعلق مباراة الهلال القادمة ضد الرائد والقنوات الناقلة اليوم الأربعاء

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة والرائد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي.

التي ستكون واحدة من أهم المباريات لفريق الزعيم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يأمل فيه نادي الهلال أن يفوز باللقب في ظل فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وتقديمه موسم رائع أشاد به قطاع كبير من المحللين والرياضيين في آسيا كلها.

ويستضيف نادي الهلال على ملعبه ستاد جامعة الملك سعود نظيره نادي الرائد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي أو دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري في واحد من اللقاءات المثيرة للغاية بين الفريقين.

موعد مباراة الهلال القادمة، ويدخل نادي الهلال اللقاء على ملعبه ووسط جمهوره طامعا في تحقيق الانتصار أمام نادي الرائد في واحدة من اللقاءات الهامة للغاية بين الفريقين والتي يدخلها الفريق من أجل الحفاظ على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي استردها الجولة الماضية من جولات الدوري السعودي بعد تعثر نادي النصر.

على الجانب الآخر يدخل نادي الرائد المباراة طامعا هو الآخر في محاولة تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الهلال على ملعبه ووسط جمهوره، في واحدة من أصعب مباريات الموسم على نادي الرائد الطامع في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ترتيب الهلال والرائد في الدوري السعودي

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد انقضاء 16 جولة منه حتى الآن بفارق نقطة واحدة عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر يأتي نادي الرائد في المركز السادس في واحد من أفضل مواسم الرائد والذي يحتل السادس برصيد 27 نقطة بالتساوي مع الوحدة والتعاون أصحاب المركز الرابع والخامس، لذلك فالفريق لديه فرصة ذهبية في دخول المربع الذهبي في حالة الفوز.

موعد مباراة الهلال القادمة والرائد في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الهلال والرائد في تمام 19:20 بتوقيت مصر، و20:20 بتوقيت السعودية، و17:20 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد

وتُنقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية 2.

معلق مباراة الهلال القادمة

وسيكون معلق مباراة الهلال اليوم والرائد المعلق بلال علام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات