القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 4-2-2020

موعد ومعلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 4-2-2020

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت القادمة، يتألق نادي باريس سان جيرمان بشكل لافت للنظر تحت قيادة توماس توخيل هذا الموسم، ليس فقط على مستوى الدوري الفرنسي وإنما بشكل عام في كل البطولات وتحديدا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث أصبح نادي باريس سان جيرمان يهدد قطاع كبير من أندية أوروبا في الفوز باللقب، ولكن هو يسعى للانتهاء مبكرا أولا من البطولة المحلية والفوز بالدوري الفرنسي في أسرع وقت ممكن.

ويحل نادي باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نادي نانت لمواجهته في الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الفرنسي على ملعب لا بوجوار في واحدة من اللقاءات المثيرة للغاية والهامة بين الفريقين.

والتي يدخلها كل فريق طامعا في تحقيق الفوز ولاسيما نادي باريس سان جيرمان الساعي لمواصلة التألق وتحقيق الانتصارات هذا الموسم، بعدما حقق فوزا عريضا على حساب نادي مونبيليه في الدوري الفرنسي الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة طامعا في مواصلة سلسلة الانتصارات ليعطي دافع وحافز إيجابي للاعبي النادي الفرنسي قبل الانخراط في مباريات ومسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيكون فيها الدور ربع النهائي من البطولة صعبا على الجميع.

على الجانب الآخر يأمل نادي نانت في استغلال عاملي الأرض والجمهور في محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

ترتيب باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة بفارق 13 نقطة بينه وبين أقرب منافسيه نادي مارسيليا، لذلك يأمل الفريق في مواصلة توسيع الفارق لحسم الدوري الفرنسي في أقرب وقت ممكن.

على الجانب الآخر يدخل نادي نانت اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة ويسعى الفريق هو الآخر أن يحقق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الدوري.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت في تمام الساعة 22:05 بتوقيت مصر، و23:05 بتوقيت السعودية، و20:05 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت

وتُبث المباراة من خلال قناة بي إن سبورت HD 6 الناقلة لمباريات الدوري الفرنسي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت

وأعلنت قناة بي ان سبورت عن معلق مباراة وهو المعلق المغربي جواد بدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات