القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

توقيت ومعلق مباراة ليفربول ضد شروزبري القادمة والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 2020/2/4

توقيت ومعلق مباراة ليفربول ضد شروزبري القادمة والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 2020/2/4

إليكم موعد مباراة ليفربول وشروزبري القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.

يأمل نادي ليفربول في مواصلة التألق وتحقيق الانتصارات، والسعي نحو تحقيق البطولات مع المدرب المخضرم والمميز الألماني يورجن كلوب الذي يقدم سلسلة من المباريات اللاهزيمة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويأمل الفريق في مواصلة ذلك خلال لقاء هام للغاية امام نادي شروزبري.

ويستضيف نادي ليفربول مساء يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري نادي شروزبري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في واحدة من المباريات الهامة للغاية لكلا الفريقين، والتي يأمل كلا الفريقين تحقيق الفوز بها.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في لقاء هام للغاية لكلا منهما، قدم فيه فريق شروزبوري مباراة مميزة وكان خطيرا على المرمى بشكل كبير، ونجح في العودة للمباراة من بعيد بعدما كان متأخرا في النتيجة.

لذلك سيسعى الفريق من خلال تلك المباراة مواصلة التألق ومحاولة قلب اللقاء على نادي ليفربول في المباراة التي يستضيفها نادي ليفربول على ملعبه أنفيلد، ومن المتوقع مشاهدة مباراة قوية ومثيرة من قبل الفريقين.

على الجانب الآخر يدخل صاحب الأرض والجمهور نادي ليفربول محققا رقما تاريخيا في بطولة الدوري الإنجليزي بالفوز في سلسلة من المباريات متتالية تفوقت على الكثيرين واقترب بها كثيرا من رقم نادي أرسنال الذي يتصدر القائمة.

ويسعى الفريق إلى مواصلة التألق بهذا الشكل من أجل تحقيق أكبر قدر من البطولات هذا الموسم، خاصة بعد خروج الفريق من كأس الرابطة الإنجليزية أو كأس كارابوا كما يطلقون عليه هناك، على حساب نادي أستون فيلا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة ليفربول وشروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وشروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، و22:45 بتوقيت السعودية، و19:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشروزبري

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت HD 2 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة ليفربول وشروزبري

وسيكون معلق مباراة ليفربول وشروزبري القادمة المعلق اليمني حسن العيدروس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات