القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر مباراة جالطة سراي وفنربخشة اليوم 23-02-2020 الدوري التركي

بث مباشر مباراة جالطة سراي وفنربخشة اليوم 23-02-2020 الدوري التركي

مشاهدة مباراة جالطة سراي وفنربخشة مباشر اليوم ، يلتقي نادي جالطة سراي نظيره فريق فنربخشة ، مساء اليوم الأحد 23 فبراير 2020، على ملعب “فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو” ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري التركي الممتاز 2019-2020. ويقدم موقعنا رابط مشاهدة مباراة جالطة سراي وفنربخشة بث مباشر.

موعد مباراة جالطة سراي وفنربخشة في الدوري التركي

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم في الفترة الأخيرة عن موعد مباراة جالطة سراي وفنربخشة الأحد 23-2-2020 من ضمن مواعيد مباريات الدوري التركي لكرة القدم من موسم 2019-2020، وأوضح أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساء الأحد حسب توقيت كل من السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق، والدول المحيطة بهم.


على أن يكون موعد مباراة جالطة سراي وفنربخشة الأحد في تمام الساعة الـ 8:00 مساء حسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عُمان، وفي تمام الساعة الـ 5:00 مساء بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة الـ 6:00 مساء حسب توقيت كل من دول مصر وسوريا وفلسطين وليبيا والسودان، والدول المحيطة بهم بشكل عام مع اختلاف التوقيت بالنسبة لباقي الدول العربية الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وفنربخشة

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت التركية الرياضية عن القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وفنربخشة مساء الأحد في الأوقات التي أوضحنا لكم من قبل، وأوضحت شبكة القنوات بي إن سبورت التركية الناقلة لكل مباريات الدوري التركي لكرة القدم من هذا الموسم الحالي 2019-2020 والمواسم الماضية بشكل عام عن أن قناة بي إن سبورت التركية اتش دي سوف تكون هي القناة الناقلة لهذه المباراة القوية بين الفريقين، وأن معلق مباراة جالطة سراي وفنربخشة سوف يكون المعلق لم يحدد بعد ، ويمكنك مشاهدة مباراة جالطة سراي وفنربخشة بث مباشر على موقعكم الرياضي كورة فور نيوز بتعليق عربي.

مباراة جالطة سراي وفنربخشة بث مباشر 

وسوف يكون هناك استوديو تحليلي قبل مباراة جالطة سراي ضد فنربخشة مباشر ضمن مباريات الدوري التركي لكرة القدم مع مجموعة من المحللين والنقاد الكبار ونجوم كرة القدم السابقين من أجل الحديث عن كل تفاصيل هذه المباراة الصعبة والقوية بين الفريقين من البداية من حيث تشكيل كل فريق ثم الحديث عقب بين شوطي اللقاء وعقب نهاية المباراة عن كل الإحصائيات وكل أحداث هذه المباراة القوية بين الفريقين.

تفاصيل بث مباشر مباراة جالطة سراي ضد فنربخشة

  • البطولة: الدوري التركي الممتاز.
  • الجولة: الأسبوع (23).
  • توقيت المباراة: يوم الأحد 23 فبراير 2020، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • القنوات الناقلة: قناة beIN SPORTS Turkey.
  • الملعب: فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو.
  • المعلق: لم يحدد بعد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات