القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر مباراة اليرموك والشباب اليوم 23-02-2020 كأس الأمير الكويتي

بث مباشر مباراة اليرموك والشباب اليوم 23-02-2020 كأس الأمير الكويتي

مشاهدة مباراة اليرموك والشباب مباشر اليوم ، يلتقي نادي الشباب نظيره فريق اليرموك ، مساء اليوم الأحد 23 فبراير 2020، على ملعب “استاد الصداقة والسلام” ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمير الكويتي 2019-2020. ويقدم موقعنا رابط مشاهدة مباراة الشباب واليرموك بث مباشر.

موعد مباراة اليرموك والشباب في كأس الأمير الكويتي

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الفترة الأخيرة عن موعد مباراة اليرموك والشباب الأحد 23-2-2020 من ضمن مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي لكرة القدم من موسم 2019-2020، وأوضح أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الـ 6:10 مساء الأحد حسب توقيت كل من السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق، والدول المحيطة بهم.


على أن يكون موعد مباراة اليرموك والشباب الأحد في تمام الساعة الـ 7:10 مساء حسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عُمان، وفي تمام الساعة الـ 4:10 مساء بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة الـ 5:10 مساء حسب توقيت كل من دول مصر وسوريا وفلسطين وليبيا والسودان، والدول المحيطة بهم بشكل عام مع اختلاف التوقيت بالنسبة لباقي الدول العربية الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة اليرموك والشباب

وأعلنت شبكة قنوات الكويت الرياضية عن القنوات الناقلة لمباراة اليرموك والشباب مساء الأحد في الأوقات التي أوضحنا لكم من قبل، وأوضحت شبكة القنوات الكويت الناقلة لكل مباريات كأس الأمير الكويتي لكرة القدم من هذا الموسم الحالي 2019-2020 والمواسم الماضية بشكل عام عن أن قناة الكويت الرياضية 3 اتش دي سوف تكون هي القناة الناقلة لهذه المباراة القوية بين الفريقين، وأن معلق مباراة اليرموك والشباب سوف يكون المعلق لم يحدد بعد ، ويمكنك مشاهدة مباراة اليرموك والشباب بث مباشر على موقعكم الرياضي كورة فور نيوز بتعليق عربي.

مباراة اليرموك والشباب بث مباشر 

وسوف يكون هناك استوديو تحليلي قبل مباراة اليرموك ضد الشباب مباشر ضمن مباريات كأس الأمير الكويتي لكرة القدم مع مجموعة من المحللين والنقاد الكبار ونجوم كرة القدم السابقين من أجل الحديث عن كل تفاصيل هذه المباراة الصعبة والقوية بين الفريقين من البداية من حيث تشكيل كل فريق ثم الحديث عقب بين شوطي اللقاء وعقب نهاية المباراة عن كل الإحصائيات وكل أحداث هذه المباراة القوية بين الفريقين.

تفاصيل بث مباشر مباراة اليرموك ضد الشباب

  • البطولة: كأس الأمير الكويتي.
  • الجولة: (دور ال 16).
  • توقيت المباراة: يوم الأحد 23 فبراير 2020، في تمام الساعة الـ 6:10 مساءً بتوقيت الكويت.
  • القنوات الناقلة: قناة KTV Sport HD.
  • الملعب: استاد الصداقة والسلام.
  • المعلق: لم يحدد بعد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات