القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الإيطالي

سيكون بإمكانك مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم الأربعاء 22 يوليو 2020، تشهد الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإيطالي مباراة قوية تجمع بين إنتر ميلان وفيورنتينا، والتي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري.

مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر

ويقدم موقع كورة فور نيوز لزواره خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وفيورنتينا اليوم، والمقرر نقلها عبر قناة بي إن سبورت HD 4 بتعليق المعلق حفيظ دراجي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش، ويمكنك مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر على موقعكم.

إنتر ميلان صاحب الأرض، يدخل المباراة بعدما ضمن التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن يبدو أن محاولته للظفر بلقب الدوري الإيطالي أصبحت معقدة، في ظل ابتعاده بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، مع تبقي 4 مباريات حتى نهاية المسابقة.

أما فيورنتينا، فيقبع في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، ولا تعني له المواجهة أمام إنتر ميلان سوى محاولة لتحسين مركزه، حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، ويبتعد بفارق كبير عن صراع التأهل إلى المراكز الأوروبية، وضمن كذلك البقاء في دوري الأضواء خلال الموسم المقبل.

نتيجة المباراة: انتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 0-0.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات