القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الإنجليزي

سيكون بإمكانك مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الأربعاء 22 يوليو 2020، يستعد ليفربول لمواجهة جديدة مع فريق ذو جماهيرية وشعبية كبيرة، حيث يستضيف الريدز نادي تشيلسي ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك على أرضية ملعب أنفيلد.

مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

ويقدم موقع كورة فور نيوز لزواره خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، والمقرر نقلها عبر قناة بي إن سبورت HD 2 بتعليق المعلق عصام الشوالي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 9:15 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 7:15 مساءً بتوقيت جرينتش، ويمكنك مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر على موقعكم.

حسم زملاء محمد صلاح بطولة الدوري مبكرًا ومنذ عدة أسابيع وهو يتربع على عرش المسابقة برصيد 93 نقطة حصل عليهم الفريق من 36 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 30 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في ثلاث مباريات.

ولاحظ البعض تراجع أداء ونتائج ليفربول بعد حسمه المبكر للدوري الإنجليزي ، فقد تلقى هزيمة كبيرة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي، وتعادل مع نادي بيرنلي صاحب المركز العاشر في الترتيب بنتيجة 1-1، وتلقى هزيمة أخرى في آخر مباراة خاضها أمام نادي آرسنال بنتيجة 1-2 وهذه النتائج المخيبة لآمال الجماهير في فترة قصيرة و متقاربة.

نتيجة المباراة: انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 5-3.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات