القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر مباراة السد والخريطيات اليوم 03-09-2020 الدوري القطري

بث مباشر مباراة السد والخريطيات اليوم 03-09-2020 الدوري القطري


مباراة السد والخريطيات بث مباشر اليوم 03-09-2020 في الدوري القطري

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والخريطيات اليوم فى افتتاح مباريات بطولة دورى نجوم قطر يستعد السد لخوض مباراته الأولى أمام نادى الخريطيات، يسعى الزعيم للفوز بالدورى للمرة الخامسة عشر فى تاريخه بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز الذى جدد عقده لسنة اضافية فى بداية الموسم.

مشاهدة مباراة السد والخريطيات بث مباشر

ويقدم موقع كورة فور نيوز خدمة مشاهدة مباراة السد والخريطيات بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة الكاس الرياضية 2 بث مباشر بصوت المعلق خليل البلوشي ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد ضد الخريطيات بث مباشر في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 5:15 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 6:15 مساءً بتوقيت قطر ، الـ 3:15 مساءً بتوقيت جرينتش.

ويسعى الزعيم أيضا للاستفادة من أفضليته حيث لم يذق طعم الخسارة فى أخر خمس مباريات أمام نادى الخريطيات فى مختلف البطولات.



قال تشافى في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “جاهزون للقاء الخريطيات وللمنافسة بقوة في الموسم الجديد”.



وأضاف: نطمح أن تكون بدايتنا جيدة، ولكن كما سبق وذكرت فالدوري تطورنا كثيراً، ونحن ننظر إلى مباراة الخريطيات بذات الطريقة التي ننظر اليها عندما نواجه الدحيل وهدفنا هو النقاط الثلاث، ونريد أن نحقق الفوز وأن نلعب بشكل مثالي، خاصة وأننا نمر بفترة جيدة، حيث حصلنا على الراحة لعدة أيام واستعدنا بعض اللاعبين المعارين الذين سيدعمون الفريق، كما أننا تعاقدنا مع محترفين جدد لديهم من الكفاءة ما يمكنهم من مساعدتنا لتحقيق الانتصارات.



وزاد : نحن نتكلم عن لاعبين مميزين لعبا في أوروبا بالدوري الإسباني والإنجليزي واليوناني، وبالتأكيد سيساعدان الفريق. أعرف كازورلا وغيليرمي جيداً ولديهما الامكانية ليقودا الفريق، وبالطبع سيشكلان إضافة كبيرة لأنهما لاعبان من طراز خاص.



وأشار: متحمسون لتدشين الموسم الجديد، وجاهزون للمنافسة، ونريد أن نبدأ بشكل مثالي، ونعرف أن أمامنا مباراة صعبة أمام فريق نادي الخريطيات العائد للدوري هذا الموسم، والذي لعبنا ضده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير في الموسم الماضي، وهو فريق جيد ويمتلك محترفين مميزين وكذلك لديه مدرب جيد.



وقد أكد تشافى جاهزية فريقه للقاء الخريطيات ضمن الجولة الأولى من دورى QNB والتى ستقام فى تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت الدوحة مساء يوم الخميس على استاد المدينة التعليمية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات