القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة الريان والسيلية بث مباشر اليوم 03-09-2020 الدوري القطري

مشاهدة مباراة الريان والسيلية بث مباشر اليوم 03-09-2020 الدوري القطري


مباراة الريان والسيلية بث مباشر اليوم 03-09-2020 في الدوري القطري

مشاهدة مباراة الريان والسيلية بث مباشر اليوم ، يستضيف فريق السيلية نظيره الريان فى مباراة هامة ومرتقبة فى الجولة الأولى من دورى نجوم قطر للموسم 2020 – 2021 على أرضية ملعب ثانى بن جاسم بنادى الغرافة، وتمثل المباراة أهمية كبيرة جدا لنادى الريان حيث يسعى لتحقيق انطلاقة قوية فى الدورى بعد أن قدم مستوى جيد واستثنائى الموسم الماضى وخسر الدورى فى اللحظات الأخيرة لصالح الدحيل.

مشاهدة مباراة الريان والسيلية بث مباشر

ويقدم موقع كورة فور نيوز خدمة مشاهدة مباراة الريان والسيلية بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة الكاس الرياضية 1 بث مباشر بصوت المعلق أحمد الطيب ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الريان ضد السيلية بث مباشر في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 5:15 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 6:15 مساءً بتوقيت قطر ، الـ 3:15 مساءً بتوقيت جرينتش.

وقد أنهى الريان الموسم الماضى فى المركز الثانى بفارق نقطة وحيدة عن الدحيل ( حامل اللقب ) الذى حقق الدورى للمرة السابعة فى تاريخه.



أما بالنسبة للسيلية فكان ينافس على المربع الذهبى ولكن أنهى الموسم الماضى فى المركز الخامس برصيد 29 نقطة بفارق سبع نقاط عن الغرافة صاحب المركز الرابع.



قال  دييغو أجيرى ( مدرب الريان ) في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:



من المهم أن نفوز في بداية المشوار. في الموسم الماضي تعادلنا في أول ثلاث مباريات وكان هذا الأمر سيئا لنا في النهاية، نسعى دائما لتقديم أفضل ما لدينا وفي الريان نبحث دائما عن الفوز ومن المهم هو كيف سنبدأ الموسم.



الآن علينا التركيز على أول مباراة. بالتأكيد هدفنا الفوز بلقب الدوري لكن لا يزال هناك الكثير من الوقت لمعرفة مدى إمكانية حدوث ذلك.



ويحاول الريان كسر احتقار الدحيل والسد وشدد عبد الرحمن الحرازى ( لاعب الريان ) :-



مواجهة السيلية ستكون صعبة للغاية، منافسنا فريق جيد ودعم صفوفه بلاعبين جدد على مستوى عالٍ، علينا أن نكون في قمة تركيزنا لتحقيق هدفنا من اللقاء وهو حصد الـ3 نقاط.



وتحدث أيضا عن امكانية تأثير ضياع الدورى على اللاعبين قائلا :-



لا أعتقد ذلك، لاعبو الريان محترفون ولن يتأثروا بذلك، وطموحاتنا لن تنتهي لمجرد خسارة بطولة، بل على العكس لدينا عزيمة وإصرار على مواصلة المسيرة الناجحة.



وردا على تخلى الحظ عن الريان فى الدورى الماضى قائلا :-



أعتقد أننا أدينا المطلوب منا ولم نقصر ومن الممكن القول إن التوفيق تخلى عنا في بعض المباريات لكن ذلك لا يعني أن الدحيل لا يستحق اللقب، خاصة أنه قدم مستويات جيدة أيضاً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات