القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم 23-02-2023 الدوري الأوروبي



بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم 23-02-2023 الدوري الأوروبي
بث مباشر مباراة برشلونة  ومانشستر يونايتد اليوم الخميس 23-02-2023 في الدوري الأوروبي

يلتقي نادي  برشلونة الإسباني نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بث مباشر مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم الخميس 23 فبراير 2023، والتي ستقام على أرضية ملعب أولد ترافورد ، وذلك في مباريات إياب دور خروج المغلوب من دوري الأوروبي

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر

ويقدم لكم موقع كورة فور نيوزمشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بث مباشر بصوت المعلق عصام الشوالي. تنطلق مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بث مباشر في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر، الـ 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات، الـ 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر كورة لايف مباشر مباريات اليوم.

يستضيف نادي مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد نادي برشلونة في مباراة مثيرة تجمع بينهما في إياب ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي 2023.

انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لكن هذا لن يحدث في مباراة العودة، حيث يجب أن تنتهي بفوز وتأهل أحدهما ولو بركلات الترجيح.

يشارك برشلونة في الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي بعد الحصول على المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، أما مانشستر يونايتد فتأهل من المركز الثاني في مجموعته باليوروباليغ خلف نادي ريال سوسيداد الإسباني.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات