القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة برشلونة القادمة وغرناطة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد ومعلق مباراة برشلونة القادمة وغرناطة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة وغرناطة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإسباني، أيام قليلة تفصلنا عن مواجهة هامة للغاية تجمع بين كل من نادي برشلونة وغرناطة يوم الأحد 19 يناير 2020، في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

في واحدة من المباريات التي يحتضنها ملعب كامب نو ويعمل من خلالها نادي برشلونة على تحقيق الانتصار من أجل مواصلة السعي والانتصارات والانفراد بصدارة الدوري الإسباني في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم مع نادي ريال مدريد.

وتعتبر مباراة برشلونة وغرناطة هي المباراة الأولى للمدير الفني كيكي سيتين الذي حل بديلا لإرنستو فالفيردي مديرا فنيا لنادي برشلونة عقب اتخاذ إدارة برشلونة قرار إقالة فالفيردي بعد النتائج السلبية الأخيرة التي حققها مع الفريق، ولم يطق النادي أكثر من ذلك وقرر الإطاحة به وتعيين مدرب ريال بيتيس السابق الذي يأمل في تحقيق بداية مميزة مع الفريق.

ترتيب برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ويدخل صاحب الأرض والجمهور نادي برشلونة المباراة وهو متصدرا لجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني بالتساوي مع نادي ريال مدريد برصيد 40 نقطة ويأمل الفريق في مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل الفوز ببطولة الليجا هذا الموسم في واحدة من أشرس مواسمها.

على الجانب الآخر يدخل نادي غرناطة المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 27 نقطة ويأمل الفريق في تسجيل أي نتيجة إيجابية تحسن من مركزه خلال الفترة المقبلة.

موعد ومعلق مباراة برشلونة القادمة وغرناطة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وبخصوص موعد مباراة برشلونة وغرناطة لباقي الدول العربية فإليكم المواعيد:

22:00 بتوقيت مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
23:00 بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
21:00 بتوقيت المغرب - تونس - الجزائر
12:00 بتوقيت الإمارات - عمان
20:00 بتوقيت موريتانيا - غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة

ومن المقرر أن تُنقل مباراة برشلونة وغرناطة في الأسبوع العشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني من خلال قناة بي إن سبورت HD 3 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإسباني.

معلق مباراة برشلونة وغرناطة

وسيكون معلق مباراة برشلونة وغرناطة المعلق المصري علي محمد علي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أكره المعلق علي محمد علي.....ما يعرف يعلق على مباراة ابدا وتعليقه خايس...المفترض يتم استقالة وطرد المعلق علي محمد علي لانه معلق يخرب متعة المباريات

    ردحذف
  2. ارجو طرد علي محمد علي من التعليق ...لانه معلق يخرب متعة المباراة .....المعلقين الذين يجعلون للمباريات متعه هم...عصام الشوالي ورؤف خليف وحفيظ الدراجي...أما بالنسبة لعلي محمد علي هو وأمثاله يجب استقالتهم فورا

    ردحذف

إرسال تعليق